تعديل

الخميس، 4 سبتمبر 2014

بانتوجار كبسول لاعادة نمو الشعر وايضا لتقوية الاظافر

بانتوجار..
.

المواد الفعالة تجعل Pantogar® فعالاً

تعمل التركيبة الفريدة من المواد الفعالة على إعادة تنشيط الوظائف الطبيعية لجذور الشعر.

يحدث تساقط الشعر المنتشر نتيجة حدوث خلل في دورة نمو الشعر. إذا لم تتم تغذية جذور الشعر بشكل مثالي، أو إذا أصبحت ضعيفة بسبب مرض ما أو بسبب التوتر؛ فسينخفض النشاط الأيضي، ويقل معدل انقسام الخلايا، فضلاً عن تقلص مرحلة نمو الشعر. ويؤدي ذلك بدوره إلى حدوث خلل بين الشعر في طور التنامي (الشعر الآخذ في التنامي) والشعر في الطور الانتهائي (الشعر المتساقط)،لذا يتساقط المزيد من الشعر بمعدل أكبر من معدل نموه مجددًا.
وهنا يأتي عمل عقار Pantogar®: حيث يحتوي العقار على تركيبة من المواد الفعالة المستحضرة بعناية فائقة لكي تعيد تنشيط الوظائف الطبيعية لجذور الشعر، مما يعمل على إيقاف تساقطه. كما يتم تحفيز. انقسام الخلايا، ويتحول الشعر من طور الراحة ليعود إلى مرحلة النمو النشط مرة أخرى.

ما هي المواد الفعالة اللازمة لإيقاف تساقط الشعر بفعالية

للحد من تساقط الشعر المنتشر، فإنه يلزم إعادة الشعر مرة أخرى إلى مرحلة النمو. لبلوغ ذلك، تحتاج جذور الشعر إلى مجموعة من المواد الفعالة التي من شأنها دعم عملية الأيض داخل الشعر، وتكوين أساس نمو شعر جديد وصحي.
تحتوي تركيبة عقار Pantogar® المضادة لتساقط الشعر على مركب فريد من المادة الفعالة المستحضرة بعناية فائقة، والذي أثبت فعاليته في الحد من تساقط الشعر وتحفيز نمو شعر صحي.

كيفية عمل تركيبة عقار Pantogar® المضاد لتساقط الشعر

تتميز تركيبة عقار Pantogar® المضادة لتساقط الشعر باحتوائها على مجموعة فريدة من المواد الفعالة المستحضرة بعناية فائقة وهي كالتالي:
  • تعتبر مادة السيستين بمثابة المكون الرئيسي لمادة الكيراتين داخل الشعر، وهي تعمل على تحفيز جذور الشعر على القيام بوظائفها الطبيعية، كما أن لها تأثير مضاد للأكسدة، حيث تعمل كمنقي جذري.
  • أما مادة الثيامين، فتزيد من النشاط الأيضي لجذور الشعر
  • تعمل بانتوثينات الكالسيوم (فيتامين ب (5 على دعم عملية الأيض للطاقة اللازمة لتكاثر الخلايا داخل الشعر، وتحفيز انقسام الخلايا، والمساهمة في تجديد الخلايا الحالية.
  • تعمل الخميرة العلاجية على توفير الفيتامينات والعناصر النادرة، وتنشيط عملية الأيض، وتحفيز تكوين خلايا جديدة داخل الشعر
  • يعتبر الكيراتين بمثابة المكون الرئيسي في كل شعرة، وهو مادة ضرورية لبناء الشعر الصحي
  • يؤثر حمض البارا-أمينوبنزويك بشكل إيجابي على صبغة الشعر، كما يمنع الشيب المبكر
تتوفر جميع المواد الفعالة الموجودة بعقار Pantogar® بجرعات كبيرة، وقد أثبتت جميعها فعاليتها في مساعدة جذور الشعر في القيام بوظائفه الطبيعية من خلال تنشيط عملية الأيض، وتحفيز تكوين خلايا جديدة بالشعر. وبهذا يرجع الشعر مجددًا إلى مرحلة النمو النشط، ويتوقف الشعر عن التساقط، ويبدأ الشعر الصحي في النمو مرةً أخرى. وعلى النقيض من المكملات الغذائية، لا يتوفر دواء Pantogar® إلا في الصيدليات - ولكن يتم صرفه دون الحاجة لوصفة طبيب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More